-->
متعة و تكنولوجيا متعة و تكنولوجيا

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل مواقع للربح من اختصار الروابط لن تصدق كم يدفع لدول العربية !!

هنالك العديد من مواقع الربح من الانترنت التي تستطيع من خلالها كسب بعض الدولارات وعلى رأسها مواقع اختصار الروابط التي تتيح لك الربح منها عن طريق اختصار بعض الروابط حيث أنك ستحصل على مبلغ لكل الف زيارة للرابط، لاكن مشكلة هذه المواقع هي أنها لاتدفع مبالغ جيدة للدول العربية عكس الاجنبية،لذا جئت لكم اليوم بموقع رائع تصل أرباحه إلى 8$ للدول العربية !



بعد التسجيل في احد هذه المواقع عليك البدء في اختصار الروابط ونشرها للربح منها ومن بين الطرق الأفضل هي أن تقوم بنشرها في وسائل التواصل الاجتماعي كالفيسبوك والتويتر وأيضا المنتديات والطريقة التي أفضلها أنا هي القيام بشرح في اليوتيوب عن تطبيق ما وتضع رابط تحميله بعد اختصاره 





وأيضا يمكنك الربح عن طريق رابط الإحالة والتي تصل نسبتها في هذا الموقع ل 25% وهي نسبة جيدة جدا وللحصول على رابط الإحالة الخاص بك تقوم بالضغط على خيار Referrals ومن ثم نسخ الرابط الذي سيظهر لك ونشره.

جميع روابط المواقع تجدها بالحلقة



بقلم : مولاي أمين

بقلم : زكرياء و ايمن

مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

متعة و تكنولوجيا

2016