-->
متعة و تكنولوجيا متعة و تكنولوجيا

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جوجل تقوم بنشر أكثر الكلمات بحثا حول العالم لسنة 2017

ككل عام وكغيرها من منصات العالم الرقمي أطلقت جوجل لائحتها السنوية للعام 2017 والتي تقدم فيها تصنيفها لأكثر المواضيع التي بحث عنها المستخدمون في محركها للبحث على الويب، وذلك على بشكل عام على مستوى العالم وكذلك بالنسبة لكل مجال على حدة وعلى مستوى كل بلد.



وعالميا فإن أكثر المواضيع التي بحث عنها المستخدمون على محرك البحث جوجل يبقى هو إعصار "إرما" يليه البحث عن هاتف آيفون 8 ثم آيفون X.

Searches
1) Hurricane Irma
2) iPhone 8
3) iPhone X
4) Matt Lauer
5) Meghan Markle
6) 13 Reasons Why
7) Tom Petty
8) Fidget Spinner
9) Chester Bennington
10) India National Cricket Team


أما على المستوى التقني فإن المواضيع الخمسة الأكثر بحثا من طرف المستخدمين يبقى هو آيفون 8 ثم آيفون X، يليه نينتندو سويتش وسامسونغ غالاكسي إس 8 ثم خامسا إكس بوكس ون إكس.

Consumer Tech
1) iPhone 8
2) iPhone X
3) Nintendo Switch
4) Samsung Galaxy S8
5) Xbox One X
6) Nokia 3310
7) Razer Phone
8) Oppo F5
9) OnePlus 5
10) Nokia 6


كما أنه عندما تقوم بالنقر على أي كلمة من هذه الكمات، يأخذك الموقع للصفحة أخرى حيث يعرض لك كل الإحصاءات المتعلقة بها و بدقة عالية . كما أنه يمكنك تحميل هذه الإحصاءات و المعطيات بالنقر على علامة التحميل.



وللاطلاع على أكثر المواضيع بحثا خلال العام 2017 على جوجل في جميع المجالات وعلى مستوى جميع دول العالم أو دولتك فقط بإمكانك الدخول على الصفحة التي خصصتها جوجل لهذا الغرض Google 2017

بقلم : مولاي أمين

بقلم : زكرياء و ايمن

مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

متعة و تكنولوجيا

2016