-->
متعة و تكنولوجيا متعة و تكنولوجيا

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أمازون تنافس غوغل او يوتيوب بالاخص تطلق خدمة فيديوهات جديدة

 تستعد شركة أمازون لإطلاق موقع جديد سيكون منافسا لمنصة اليوتيوب بعد خلاف وقع بين الشركتين العملاقتين ، حيث قامت أمازون بتقديم تطبيقين بإسم AmazonTube و OpenTube إلى مكتب براءات الإختراع والعلامات التجارية ، وقد كان موقع TV Answer Man أول من اكتشف هذين التطبيقين الجديدين حيث تبدوا الأوصاف مشابهة لخدمة اليوتوب التي  تمتلكها شركة غوغل .



وقد جاءت هذه الخطوة بعد الخلافات الكبيرة بين الشركتين حيث كانت قد قامت شركة غوغل بسحب يوتيوب من شاشة Echo Show من أجهزة أمازون ، وقامت هذه الأخيرة بإعادة تطبيق اليوتوب مرة أخرى إلى الجهاز بدون أن تعرف غوغل ذلك غير أنها قامت بإزالته لاحقا.
وكانت غوغل قد ذكرت أن شركة أمازون لا تعامل منتجاتها مثلما تعامل جهازي ChromeCast و Google home، كما أضافت إلى أن  أمازون لا توفر خدمة Prime Video لمستخدمي جهاز ChromeCast ، وهو الشئ الذي أدى إلى تزايد المعركة بين الشركتين منذ ذلك الوقت ، وذكرت غوغل في 5 ديسمبر أن تطبيق اليوتوب سيتم إزالته من برنامج Echo Show و أيضا Amazon Fire TV  بدءا من السنة المقبلة.
بقلم : مولاي أمين

بقلم : زكرياء و ايمن

مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

متعة و تكنولوجيا

2016