-->
متعة و تكنولوجيا متعة و تكنولوجيا

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ربط و تفعيل حساب "Paypal" بحساب "Payoneer" بدون الحاجة الى الاتصال بالشركة !!!!!



أولا قم بالدخول الى حسابك في بايونيير و بعدها اضغط على Global Payment Services  كما في الصورة :




الخطوة التالية ستتوجه الى بياناتك الشخصية انت تحتاج فقط الى اسم حسابك و رقم التوجيه و رقم الحساب كما في الصورة أنا قمت باخفاء بياناتي أنت ستجد كل شيء مدون في هذه الصفحة :




الخطوة الثالثة قم بالدخول الى محفضة جوجل من هنا  و اضغط على SIGN IN




الآن قم بالدخول اليها بواسطة أي حساب Gmail لتتوجه الة هذه الصفحة و منها تختار طرق الدفع :




الآن قم بالضغط على خانة إضافة طريقة دفع





بعد الضغط على طريقة دفع سوف يأتي لك خياران قم باختيار الخيار الثاني اضافة حساب مصرفي




الأن توجه الى حسابك في بايونيير الى الصفحة التي دخلنا في أول التدوينة و قم بنسخ البيانات و الصقها في محفضة جوجل كما مبين :





في الخانة الأولى ضع اسم حسابك كاملا و في الخانة الثانية اختر الخيار الثاني جار التحقق و في الخانة الثانية رقم التوجيه ستجده في حسابك بايونير مكون من 9 أرقام  ، في الخانة الأخيرة ضع رقم حسابك في بايونير المكون من 10 أرقام  ، قم باضغط على حفظ  ، و ستأتيك رسالة تخبرك أن جوجل ستودع في حسابك مبلغ 1 دولار خلال 3 أيام.




الان اضغط على موافق و قد انتهيك من العملية بنجاح ، وحسب تجربتي الشخصية جوجل المبلغ في أقل من 24 ساعة الى حسابك في بايونير.
ملاحضة : لتفعيل البايبال الخاص بك ببطاقة بايونيير يجب أن يكون في حسابك 3 دولار يعني أن اقل من هذا المبلغ سيرفض البايبال بطاقتك.
تأكد أن المبلغ قد وصلك و فور وصوله ادخل الى محفضة جوجل و توجه الى طرق الدفع و اضغط على حذف الحساب البنكي و أعد كل هذه الخطوات من جديد لتتوصل بمبلغ أخر من هذه الخدمة. 
و عندما تصل الى 3 دولار في حسابك بايونيير ، قم بانشاء حساب بايبال بنفس بيانات حساب بايونيير و قم بإدخال البطاقة سيقبلها عادي و سيرسل لك البين الخاص بالبطاقة الى حسابك في بايونيير.





في الأخير هذا هو حسابي في البايبال مفعل ببطاقة بايونيير 100/100 كل الشكر لخدمة جوجل.
بقلم : مولاي أمين

بقلم : زكرياء و ايمن

مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

متعة و تكنولوجيا

2016