-->
متعة و تكنولوجيا متعة و تكنولوجيا

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هاتف جديد من آيفون "iPhone SE 2"


بعد أن أطلقت شركة آبل في العام 2016 هاتفها منخفض التكلفة "iPhone SE" يبدو أنها تستعد لإطلاق النسخة الثانية من هذه الهواتف حسبما كشفت عنه إحدى وسائل الإعلام، وحسب هذا المصدر فإن الهواتف الجديدة لن تصنع في الصين كما جرت العادة غالبا بالنسبة لهواتف آيفون.

صحيفة "Economic Daily News" الصينية أشارت إلى أن آبل تعتزم إطلاق نسخة جديدة من هواتفها منخفضة التكلفة تحت إسم "iPhone SE 2" وسيتم صناعتها حسب الصحيفة في مصانع شركة المناولة "Wistron" في منطقة بنغالور في الهند، حيث سيتم إطلاق هذا الهاتف في الثلث الأول من العام المقبل 2018.

وحسب الأخبار المروجة فإن هاتف iPhone SE 2 سيأتي بعدد من المواصفات التقنية على رأسها معالج A10 رباعي النواة خاص بآبل بالإضافة إلى 2 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي وما بين 32 و128 جيغا كسعة لذاكرة التخزين الداخلي، بالإضافة إلى كاميرا في الواجهة الخارجية بدقة 12 ميغابيكسيل وكاميرا في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل.



بقلم : مولاي أمين

بقلم : زكرياء و ايمن

مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

متعة و تكنولوجيا

2016