-->
متعة و تكنولوجيا متعة و تكنولوجيا

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أخطر برنامج للحصول على كلمات السر لشبكات الواي في ثواني

اليوم سوف أشارككم النسخة الأخيرة الحديثة من هذا البرنامج و التي  أصبحت قوية عن سابقتها خصوصا في بعض أنواع الراوتر التي تعجزالنسخة السابقة عن اختراقها .



هذه النسخة جد خطيرة حيث تجمع  بين البرنامج الشهير JUMPA START والأداة الشهيرة التي تشتغل  في توزيعة ويفي سلاكس AUTO PIXI لاستهذاف عدد أكبر من الراوترات ، وتضم أيضا مجموعة كبيرة من السكريبتات التي لم يسبق استخدامها، وهو ما يجعل اختراق بعض شبكات الواي فاي في  ثواني .

أما  طريقة اختراق الشبكات عن طريق هذا البرنامج فهي كالتالي :  أولا يجب عليك أن تقوم بالضغط على زر SCAN لكي تقوم بالبحث عن الشبكات المراد اختراقها ، بعد أن تقوم بالبحث عن الشبكات ، قم بالضغط على الشبكة التي تريد اختراقها وقم بالضغط على PIXIE DUST لكي تبدأ عملية الاختراق وبعد الانتظار قليلا مبروك عليك كلمة سر الواي فاي .

رابط البرنامج : Waircut
من الضروري تحميل : Jumpstart

بقلم : مولاي أمين

بقلم : زكرياء و ايمن

مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

متعة و تكنولوجيا

2016