-->
متعة و تكنولوجيا متعة و تكنولوجيا

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

يوتوب تحذف أكثر من 8.3 مليون مقطع فيديو مسيء

اضطرت شركة اليوتوب في الأشهر الأخيرة من العام الماضي إلى العمل بيد من الحديد خصوصا بعد العديد من الانتكاسات مع مقاطع الفيديو التي لا ينبغي أن تحصل على المشاهدات ، والتي تسببت في خسارة غوغل للمعلنين .



وأشارت منصة يوتيوب في تقريرها الجديد الخاص بالثلاثي الأخير من العام الماضي 2017 إلى أنها قامت بحذف ما يزيد عن 8 ملايين فيديو، والرقم هو بالضبط 8.28 مليون فيديو، من بينها قرابة 6.7 مليون فيديو تم رصدها من طرف تقنية "التعلم الآلي/ Machine Learning" وهي أحد فروع تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.



ويتعلق الأمر حسب يوتيوب بفيديوهات تصور محتوى مزعج أو إباحي، حيث أن خوارزميات يوتيوب نجحت في حذف قرابة 5 مليون فيديو من الفيديوهات المحذوفة قبل أن تحقق ولو مشاهدة واحدة، وهو ما تقول يوتيوب أنه نجاح لتقنيتها، فيما لم تجمع باقي الفيديوهات المحذوفة سوى بضع مشاهدات.
بقلم : مولاي أمين

بقلم : زكرياء و ايمن

مغربي و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

متعة و تكنولوجيا

2016